لايف ستايلمشاهير الفن

“بالقلب” يخطف قلوب اللبنانيين في رمضان

خاص الضاد_برس

يحظى مسلسل “بالقلب” (كتابة وسيناريو وحوار طارق سويد وإخراج جوليان معلوف) بمتابعة مشاهدي مسلسلات رمضان 2020 بسبب أحداثه القريبة جداً من واقع الحياة كما هي بعيداً عن الدراما اللبنانية المعتادة التي تتسم دائما بقصصها المتشابهة حيث الحياة المرفهة والحوارات المكررة والحبكة المكرورة عن الحب والطبقية والإنتقام.

الجمهورية | رسالة مهّمة من طارق سويد إلى الرئيس عون!

العمل كما بات معروفاً تلعب بطولته مجموعة من النجوم اللبنانيين هم: بديع أبو شقرا وكارمن لبس وحسان مراد ودارينا الجندي وزياد صعيبي ونوال كامل وسمارة نهرا وهو مسلسل إجتماعي لبناني يتطرق الى قصص واقعية من قلب المجتمع.

طارق سويد كتب قصة وحوار المسلسل بطريقة محترفة ومختلفة وخلق روابط قوية مع المشاهدين من خلال لجوئه الذكي إلى وسائل التواصل الإجتماعي والتفاعل مع الناشطين يومياً وتمرير رسائل وحوارات من المسلسل تشبه الناس ولا تتذاكى عليهم كما في مسلسلات درامية اخرى لأنه وضع المشاهدين أمام حبكة درامية مشوقة من واقع المجتمع وقصصه المعقدة لا سيما موضوع الأحكام المسبقة التي يطلقها المجتمع على الأخر وكيف يواجهها كل إنسان، إضافةً إلى مواضيع عديدة موجودة في الواقع اللبناني من بينها قضية الرصاص العشوائي والكوارث التي يتركها في المجتمع وبين العائلات.

إضافة إلى واقعية المسلسل فقد نجح سويد والمخرج جوليان معلوف في إعطاء مساحات للممثلين ومن بينهم تألق الممثلة سمارة نهرا في دور “روز” الذي حققت من خلاله نجاحاً لافتاً ونالت إستحسان المتابعين عبر وسائل التواصل الإجتماعي من خلال التفاعل معها ونقل حواراتها العفوية ما يعني أن سويد ألبس الممثلة الثوب الذي يليق بها بالفعل وكأنه يطلقها من جديد في عالم التمثيل على الرغم من انها من أنشط الممثلات مشاركة في المسلسلات اللبنانية.

ونجاح “بالقلب” قد يدفع سويد إلى تقديم جزء ثان من المسلسل بإنتظار الوقت لإتخاذ القرار كما يقول الكاتب/ الممثل في تصريح صحفي.

 

يعرض مسلسل بالقلب يومياً بعد نشرة الأخبار المسائية على LBCI وهو من إنتاج شركة G8 Productions 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق