صحةلايف ستايل

شركة AA تدخل منتجات بالمرز الأميركية الرائدة إلى العراق للمرة الأولى

للمرة الأولى تصبح منتجات التجميل الأصلية من شركة بالمرز متوفرة في العراق، مستوردة مباشرة من الولايات المتحدة الأميركية، حيث أصبحت شركة AA للتجارة العالمية والوكالات التجارية المحدودة (الهجرة المباركة) الوكيل والموزّع الحصري لمنتجات شركة E.T. Browne Drug في البلاد. بموجب اتفاقية الحصرية الموقعة في تشرين الثاني (نوفمبر) ٢٠٢٠، باشرت شركة AA باستيراد وتسويق وتوزيع منتجات العناية بالبشرة والجمال والشعر من بالمرز، إحدى أفضل ماركات الشركة الأميركية.

قال رئيس مجلس إدارة شركة AA الدكتور جابر الجابري: “يسرّنا توفير منتجات هذه الشركة العالمية المشهورة في السوق العراقي للمرة الأولى. مع استمرار ازدياد الطلب على مستحضرات التجميل الطبيعية، كان من المنطقي أن نوفر للمستهلكات والمستهلكين العراقيين بعض أفضل الابتكارات الهادفة للعلاج والرائدة والمعقولة الكلفة”.

بدوره، قال المدير العام لشركة E.T. Browne في الشرق الأوسط توماس ويبرغ: “يسعدنا توفير بالمرز في العراق. فهذه المنتجات ترمز إلى الجمال الطبيعي وصحة البشرة والشعر. يعلم زبائننا أنّ في إمكانهم الوثوق بنا في مجال المنتجات عالية الجودة وذات الأسعار المعقولة، كأفضل حل للعناية ببشرتهم. نستخدم مكوّنات طبيعية في منتجات العناية بالبشرة والنتائج تتحدث عن نفسها. أنا على ثقة أن شراكتنا مع شركة AA ستكون قصة نجاح إضافية”.

شركة E.T. Browne العائلية موجودة منذ منتصف القرن التاسع عشر. ومنذ عام ١٨٤٠ تنتج مستحضرات آمنة وفعالة للعناية بالبشرة تحسّن الجمال الطبيعي. وتصنع بالمرز منتجات موثوقة ومتوارثة من جيل إلى جيل. وتبيع منتجاتها في أكثر من ١٠٠ دولة حول العالم، وهي معروفة بتركيبة زبدة الكاكاو التي تحتل المرتبة الأولى في الولايات المتحدة.

تعنى شركة AA للتجارة العالمية والوكالات التجارية المحدودة بالتجارة العامة، والاستيراد والتصدير، وتوزيع البضائع والسلع في العراق والشرق الأوسط. تشمل خدماتها النقل، والدعم اللوجستي، وتيسير الترانزيت وخدمات الجمارك والاستثمارات الدولية، إضافة إلى تمثيل الوكالات التجارية. تركز الشركة على المنتجات والصناعات والمعدات الطبية والصيدلانية، وأسّست شركة فرعية لهذا الغرض هي مكتب الوتد العلمي. تمثل AA حالياً مجموعة علامات تجارية، منها متريكس للأبحاث (الولايات المتحدة) ومختبرات جيلبير (فرنسا) وبالمرز (الولايات المتحدة).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق