لايف ستايل

أحد كتّاب “الهيبة” يصوّب على تيم حسن : يكرر نفسه

في كل مرة يُعرض فيها جزء من مسلسل «الهيبة» (ورشة كتاب وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج «صبّاح إخوان») يقوم بعض القائمين على المسلسل بإحداث بلبلة للترويج للمشروع على صفحات السوشال ميديا.

هذا ما حصل خلال عرض الجزء الرابع من «الهيبة» الذي يجمع تيم حسن ومنى واصف وأويس وخللاتي وعبده شاهين، وإنطلق عرضه قبل أسابيع على قناتي mtv و mbc وتطبيق «شاهد». قبل ساعات قليلة، إنتقد أحمد قصار الذي شارك في كتابة مسلسل «الهيبة 4»، أداء بطل الممثل النجم السوري تيم حسن.

ووجه الكاتب السوري إنتقاداته لمواطنه بسبب إستخدامه بعض المفردات التي إشتهر بها في الاجزاء السابقة. ولفت الكاتب إلى أنه حاول عند كتابة الشخصية في هذا الجزء إخراجها من الصورة النمطية، ولكن حسن بتكراره هذه المفردات أصاب الشخصية بخلل.

وتوجه قصار إلى النجم قائلاً «لا أتذكر أنني كتبت لك في النص كلمة اسبت، وماتهكلو للهم ومنتهية، وفرج». وتابع الكاتب «لقد كان القرار بتغير جبل، عبر خلق شرخ كبير أظهر معدن الشخصية الاساسي وحولها إلى شخصية أخرى. لكن بعد هذا الجهد، تقوم بإستعارة مفردات النمط القديم وتستعمله على الشخصية الجديدة، هنا يمكن الخلل!». وإنتقد الكاتب بداية المسلسل، قائلاً «أما بالنسبة لبداية المسلسل في الشارة، فكتبت عبارة «تيم حسن في الهيبة». استاذ تيم حبيبنا، لكن هناك أشخاص كثر يعملون في المسلسل أيضاً».

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق