لايف ستايل

ليكبر الخير في قلوب الجميع.. جمعية “غراس” تطلق حملة “الخير بقلبنا” لرمضان 2021

أطلقت جمعية غراس لتنمية المجتمع حملة “الخير بقلبنا” لشهر رمضان 2021، لتمنح من خلالها الخير للفئات الأكثر حاجة، خاصةً النساء الفاقدات للمُعيل.

وتأتي حملة “الخير بقلبنا” انطلاقاً من أهداف جمعية غراس بالنهوض بالعائلات التي ترأسها نساء وتمكينها لتصبح أقوى وأكثر اعتماداً على نفسها، وتمارس دورها الطبيعي في تنمية وتطوير المجتمع. حيث تُطلق غراس ضمن حملة “الخير بقلبنا” مطبخاً خيرياً تعمل فيه على تزويد النساء بالمواد الأوليّة ليقمن بإعداد الوجبات الغذائية في رمضان ويقدّمنها للفئات الأقل حظاً في ظلّ غلاء المعيشة وارتفاع أسعار السلع في لبنان، فيكنّ فاعلات في المجتمع ويحتوين بخيرهنّ قلوب الغير.

كما تسعى “غراس” ضمن حملتها الرمضانية إلى تحقيق التكافل الأسري والمجتمعي من خلال عدة مشاريع تقوم بتنفيذها في شهر الخير رمضان وهي السلة الغذائية، سلة خضار ودجاج، الوجبة الساخنة، زكاة الفطر، سلة النظافة، عيدية طفل، وكسوة العيد.

كذلك تخفيف العبء عن الأسر الأكثر حاجة وتلك الفاقدة للمُعيل في ظلّ الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمرّ بها لبنان، وارتفاع نسب البطالة.

—————

تستقبل غراس لتنمية المجتمع تبرعاتكم وصدقاتكم وزكاة أموالكم للأسر المتعففة في مكاتبها في مدينة بيروت شارع الاستقلال او على الخط الساخن: 01740302

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى