مشاهير الفن

بالفيديو.. تصريحات رانيا يوسف الجريئة وضعتها في ورطة.. لماذا؟

أثارت الفنانة المصرية رانيا يوسف الجدل مرة أخرى بعد تصريحاتها النارية الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي قبل عدة أيام، بحديثها عن ظهور مفاتنها بطريقة جريئة.

وصدمت رانيا يوسف متابعيها خلال “برومو” لحلقة تلفزيونية سيجري بثها في الأول من كانون الثاني (يناير) سجلتها لقناة الرشيد العراقية، تحدثت عن إطلالاتها، معتبرة أنّ كل الفنانات يفعلن ما تفعل، تابعت قائلة، حسب ما أرود موقع “العين” الإخباري: “كل الفنانات لديهن مؤخرات، لكن أنا مؤخرتي مميزة شوية”.

وجاء ذلك رداً على سؤال حول إطلالاتها المثيرة للجدل التي تبرز مفاتنها في المهرجانات الفنية.

رانيا يوسف: كل الفنانات يفعلن ما أفعل ولكن أنا مؤخرتي مميزة شوية

واعتبر مغردون أن حديث رانيا تتضمن إيحاءات جنسية وألفاظاً خادشة للحياء بين رواد السوشيال ميديا.

وأكدت مصادر قضائية مصرية أن جهات التحقيق تلقت 8 بلاغات ضد الفنانة رانيا يوسف خلال الـ24 ساعة الماضية.

 من جهتها، أعلنت نقابة الممثلين المصريين أنها ستحقق في الفيديو، مؤكدة أنها ستتخذ إجراء صارماً بحق رانيا يوسف في حال ثبوت صحة التصريحات المنسوبة لها.

 

وفور انتشار الفيديو هاجمها عدد كبير من المتابعين، وزملاؤها بالوسط الفني، وعلى رأسهم الفنان حسن يوسف الذي طالب نقابة المهن التمثيلية بالتدخل واتخاذ اللازم تجاه الفنانة المصرية.

وفي السياق ذاته، أكد المحامي المصري نبيه الوحش أنه تضامن مع 25 محامياً، في البلاغ المقدم للنائب العام ضد رانيا يوسف، متهماً إياها بأنها “تقدم جنًسا صريحاً إلى الأسرة المصرية من خلال تصريحاتها عن مفاتنها وملابسها التي لا تتناسب مع العادات والتقاليد العربية”.

وفي ضوء ذلك لم تلتزم الفنانة رانيا يوسف الصمت، ودافعت عن نفسها قائلة: “تصريحاتي التي أحدثت ضجة ما هي إلا ردود حقيقية على الأسئلة التي وجهها لي المذيع العراقي نزار الفارس، وهو بالمناسبة شخص وديع ولطيف ومهذب للغاية”.

وطالبت رانيا الجمهور بمتابعة الحلقة حتى يتمكنوا من معرفة الحقيقة عن موضوع “المؤخرة” الذي صرحت به.

ويذكر أنّ رانيا يوسف تشارك فى بطولة مسلسل “اللعبة 2″، المقرر عرضه على إحدى المنصات الفترة المقبلة، أشرف على كتابته فادى أبو السعود وسيناريو وحوار أحمد سعد والى ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وإخراج معتز التوني وبطولة هشام ماجد وشيكو ومى كساب وأحمد فتحى ومحمد ثروت وبيومى فؤاد وميرنا جميل وعارفة عبد الرسول وسامى مغاورى وأوتاكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق