لايف ستايلمشاهير الفن

توقيف ملحن لبناني شهير إغتصب خبيرة تجميل !

يبدو أن أحد الملحنين اللبنانيين لا يتجه نحو العلاقات المستقيمة عاطفياً وجنسياً، فقد أوصله هوسه الجنسي الى أن يغتصب ويعنف امرأة رفضت ممارس العلاقة الجنسية معه لسبب ما يخصها، فمثلا قد يكون لا ينتمي الى النوع الذي تنجذب إليه هذه المرأة.
وفي التفاصيل، قام الملحن بإستدراج خبيرة تجميل غير عربية من خلال ايهامها بالعمل معاً بطريقة ما، الا انها صُدمت بالحقيقة، فحين اجتمع معها لم يفِ بالوعد وبعقد اجتماع العمل، بل راح متجها الى احد الفنادق البعيدة في بلد معروف بنظامه الدقيق.
وحين طلب منها ​ممارسة الجنس​ معه، وبينما كان يقنعها بالرضوخ الى أوامره، راح يشرح لها كيف يستطيع احضار الفتيات صغيرات السن من بلدان مختلفة، ويخضعهن إلى بعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على صحتهن، وممارسة الجنس غير الآمن معهن (من دون واقي ذكري لأنه يفضل ذلك)، وفي حال رفضت إحداهن ذلك، يمارس عليها هيمنته التي يسميها البعض (الهيمنة الذكورية).
لكن لم ينجح هذه المرة بالوصول الى هدفه، فالمرأة التي حاول الإيقاع بها، قد وجدت طريقة لتهديده والهروب منه، الا انها عاشت أزمة نفسية حادة، بعد أن هددها في حال أبلغت عنه الشرطة، كونه لديه وساطة كبرى لدى رجال الدولة هناك. لكن على ما يبدو أنه موهوم بنفسه، لكن المرأة كانت مقتنعة بضرورة التبليغ عنه، وهذا ما حصل فعلاً، وقد توقف (دونجوان عصره) لأيام عديدة، بعد ان اعترف بفعلته وادرك انه ببلد قانوني يحترم الانسان، ولا يمكن أن يهرب بفعلته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق