خرجت الفنانة المصرية هيدي كرم عن صمتها وردت على التعليقات المسيئة على فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي في موقع “إنستغرام”، وظهر فيه ابنها أثناء ممارسة الرياضة، وهو يحملها على ظهره.

أوضحت كرم أنّ الاعتراض في التعليقات المسيئة كان على وضعها الجسدي مع ابنها أثناء الفيديو، وقالت إنّها تقصدت هذه المرةّ عدم حذف هذا النوع من التعليقات، لكي تضع أصحابها أمام المرآة

ووصفت هيدي في فيديو بثته عبر خاصية الـ “ستوري” في موقع التواصل الاجتماعي، منتقديهما بالـ “مرضى”، قائلة: “أنا بعمل فيديو عفوي مع ابني، القرف في دماغكم إنتو، والغباء في دماغكم إنتو، والتخلف في دماغكو إنتو، حقلكم إيه ربنا معاكم”.

وأثار هذا الموضوع حفيظة الإعلامي عمرو أديب، الذي استغرب ما وصفها بـ “القذارة” في طريقة تفكير من علقّ بالسوء على فيديو هيدي كرم وابنها، والجرأة في الشتم، والتعرّض لحياة الناس الخاصة بهذه الطريقة.

واستضاف أديب الفنّانة المصرية في حلقة الأحد من برنامج “الحكاية” للتعليق على ما حدث معها، فأوضحت أنّ الاعتراض في التعليقات المسيئة كان على وضعها الجسدي مع ابنها أثناء الفيديو، وقالت إنّها تقصدت هذه المرةّ عدم حذف هذا النوع من التعليقات، لكي تضع أصحابها أمام المرآة.

وأعربت هيدي كرم عن حزنها لأنّ فرحتها بابنها، وفرحه بنفسه “قوبلا بهذا الكم من الهجوم والإهانة”، رغم توقع الابن لهذا النوع من التعليقات، على حد تعبيرها.

يشار إلى أن هيدي كرم تشارك متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي لحظات من حياتها سواء الفنية أو الشخصية ودائماً تنشر صورها مع ابنها نديم الذى وصل إلى عمر 21 عاماً، وتحظى صورها مع ابنها دائماً بتفاعل المتابعين.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى