مشاهير الفن

مايا رعيدي توثق بالصور فضيحة في مطار بيروت

 

وثقت ​ملكة جمال لبنان​ ​مايا رعيدي​ الفوضى في ​مطار بيروت الدولي​، عند عودتها إلى لبنان، من خلال الصور التي نشرتها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت مايا في الصورة الأولى مرتدية الكمامة، وفي الصورة الثانية عبّرت من خلال تعليقها عليها عن غضبها مما رأته، فقد صوّرت أمتعتها في حرم المطار، وكتبت: “عيب أن نرى كل هذه الفوضى ونقص التنظيم لحظة هبوطنا في المطار”.
وتابعت مايا: “ممكن أن يكون الفساد حولنا، لكن يجب ألا يفرقنا”.
يُذكر أن مايا مستمرة بحمل لقب ملكة جمال لبنان للعام الثالث على التوالي، بعد أن تعذّر إقامة حفل إنتخاب ملكة جديدة، بسبب الأوضاع في لبنان.

 

 

 

 

إليكم أبرز إطلالات مايا رعيدي في رحلاتها خارج لبنان

تشاركمايا رعيديبشكل مستمر مع متابعيها، لحظات تعيشها في رحلاتها خارج لبنان، وتتألق في كل مرة بحسن إختيارها لإطلالاتها المتناسقة مع الأماكن التي تزورها.
ونشرت مؤخراً صورة جديدة من لندن خطفت فيها أنظار متابعيها بجمالها وعفويتها، إذ أطلت من أمام أماكن تشتهر فيها لندن بلوك كاجوال وهي تحمل وردة حمراء.

 

وتعددت إطلالات مايا في بلدان مختلفة كدبي، مصر، وفي كل إطلالة أثبتت رقي ذوقها فيإختيار إطلالتها المتنوعة والفريدة والتي تليق بجمالها وشخصيتها.
إليكم أبرز هذه الإطلالات:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مايا رعيدي تحدث ضجة بعد صورتها في المتحف الوطني

نشرتمايا رعيديقبل أشهر عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور لها من جلسة تصوير خضعت لها داخل المتحف الوطني اللبناني في بيروت، وأثارت ضجة واسعة بجرأتها إذ أطلت فستان مفتوح لأعلى الفخذ، ولونه وفضي ورفعت شعرها بتسريحة ناعمة.
وعلّقت مايا على الصور، قائلة: “منذ صغري، وللمتحف الوطني مكانة كبيرة في قلبي. وهدفي أن أسلّط الضوء على الغنى الثقافي في لبنان، وأن أشارك في نقل هذه الثقافة للأجيال الصاعدة”.
وقد عرضتها إطلالتها لإنتقادات المتابعين الذين إعترضوا على الفستان الذي إرتدته، والذي أُعتبر جريئاً للغاية ويكشف الكثير من تفاصيل جسمها، وقالوا إن الترويج للسياحة في لبنان لا يجب أن يكون على هذا النمط.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى