مشاهير الفن

تونس الأولى عربيا في وسامة الرجال

حلت تركيا في المركز الأول من حيث احتوائها على الرجال الأكثر وسامة وجاذبية في العالم، واشتهر عدد كبير من الممثلين الاتراك بوسامتهم الشديدة مثل بوراك أوزجيفيت، وانجين اكيوريك‎، وكيفانش تاتليتوغ، ومراد يلديريم.

 

وحلت إيطاليا في المركز الثاني في الوسامة ومن أشهر الطليان الممثل ستيفانو أكورسي والممثل راؤول بوفا ولاعب كرة القدم المعتزل باولو مالديني‏، والممثل أليساندرو بورغي، والممثل كيم روسي ستيوارت.

وجاءت أسبانيا في المركز الثالث من حيث الوسامة ومن أشهر الأسبان الممثل العالمي خافيير بارديم والمطرب العالمي إنريكي إجلاسياس‏ واللاعب المعتزل تشابي ألونسو، والممثل العالمي أنطونيو بانديراس.

وحلت اميركا في المركز الرابع حيث تمتلك عدد كبير من الرجال الأكثر وسامة وجاذبية في العالم ومن أشهرهم الممثل براد بيت والممثل توم كروز، والممثل ليوناردو دي كابريو، والممثل جوني ديب، والممثل ريان جوسلينج والممثل زاك إيفرون‎.

وحلت فرنسا في المركز الخامس ومن أشهرهم الممثل رفائيل بيرسوناز والممثل مايكل فارتان والمطرب كريستوفر مي ولاعب الكرة أنطوني جريزمان.

وحلت أستراليا في المركز السادس‎ ‎ومن أشهر الأستراليين الممثل العالمي كريس هيمسوورث‏ ‏والممثل العالمي هيو جاكمان والممثل إيريك بانا والممثل ترافيس فيميل.

وحلت السويد في المركز السابع ومن أشهر السويديين الممثل غوستاف سكارسجارد والممثل ألكساندر سكارسجارد.

وحلت اليونان في المركز الثامن ومن أشهر اليونانيين الممثل أبوستوليس توتسيكاس‎ ‏والممثل نيكولاس برافوس والممثل يورجوس كاراميهوس.

وحلت الهند في المركز التاسع ومن أشهر الهنود الممثل هيرتيك روشتان ‏والممثل شاه روخان والممثل شاهد كابور والممثل أكشاي كومار.

وحلت بريطانيا في المركز العاشر ومن أشهر البريطانيين الممثل توم هيدلستون والممثل كريستيان بايل والممثل جيرارد بتلر والممثل كيت هارينجتون والممثل أورلاندو بلوم.

وعلى مستوى الدول العربية جاءت تونس في المركز الأول ومن أشهر التوانسة الممثل ظافر العابدين والممثل نجيب بلحسن والممثل ياسين بن قمرة.

وجاءت الأردن في المركز الثاني ومن أشهر الأردنيين الممثل الراحل ياسر المصري والممثل إياد نصار.

وجاءت العراق في المركز الثالث ومن أشهر العراقيين المطرب كاظم الساهر.

وجاءت سوريا في المركز الرابع ومن أشهرهم السوريين الممثل تيم الحسن، والممثل مكسيم خليل والممثل قصي خولي والممثل معتصم النهار.

وجاء لبنان في المركز الخامس ومن أشهر اللبنانين المطرب راغب علامة  ‏والمطرب عاصي الحلاني، والممثل نيكولا معوض.

وجاءت المغرب في المركز السادس ومن أشهر المغاربة المطرب سعد لمجرد ‏وعارض الأزياء مراد صدقي.

وجاءت الجزائر في المركز السابع ومن أشهر الجزائريين الممثل يوسف سحيري

والمطرب رضا طالياني.

وجاءت مصر في المركز الثامن ومن أشهر المصريين الممثل أحمد عز والممثل حسن الرداد والممثل هاني سلامة ‏والممثل عمرو يوسف والممثل أمير كرارة.

وجاءت فلسطين في المركز التاسع ومن أشهر الفلسطينيين المطرب محمد عساف.

وجاءت الإمارات في المركز العاشر ومن أشهر الإماراتيين فزاع بن الشيخ محمد بن راشد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق