اختارت إدارة مهرجان “الأمل السينمائي الدولي” الذي سيقام في ستوكهولم من 10 أيلول/ سبتمبر لغاية 13 منه، والذي يرأسه الفنان والمخرج العالمي اللبناني فادي اللوند، وتحت إدارة المخرج العماني د. خالد الزدجالي، والمديرة الفنية الصحافية والناقدة المصرية مرفت عمر، اختاروا الفنانة المصرية إلهام شاهين لتكريمها في افتتاح فعاليات الدورة الأولى للمهرجان في العاصمة السويدية.

واعتبر مؤسس ورئيس المهرجان فادي اللوند أن حضور الفنانة الهام شاهين كنجمة عربية في فعاليات المهرجان قيمة إضافية، خصوصاً أنها من ستفتتح ستار مهرجان سينمائي إنساني فريد من نوعه في أوروبا والعالم، لما يحمله من أعمال سينمائية تناقش قضايا انسانية بكل معانيها وجوانبها، بالإضافة الى قضايا مهمة في الشأن الإنساني والحياتي.
كما أكد اللوند أن المهرجان سينطلق نهاية الأسبوع بعد سلسلة صعوبات واجهته، وبفضل إرادة وإدارة القيمين عليه سيكون علامة فارقة على خريطة المهرجانات الدولية، لما سيحققه من نجاح متكامل الأهداف والأسس التي بنيت عليه فعاليات المهرجان.

أما المخرج خالد الزدحالي فأكد أن تكريم الفنانة الهام شاهين هو تتويجاً لأعمالها السينمائية المتميزة التي قدمتها على خلال مسيرتها الفنية أثرت من خلال أدوارها المختلفة السينما المصرية والعربية.

هذا بالإضافة الى حضور كبار نجوم العالم العربي والأجنبي المشاركين في مهرجان “الأمل السينمائي الدولي” على رأسهم الفنانة اللبنانية كارول سماحة والفنانة الفرنسية برجيت ساي وغيرهم من الشخصيات السينمائية والإعلامية العالمية التي ستكون حاضرة على السجادة الحمراء في افتتاح المهرجان.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
hipas.infoanadolu casinobetist1xbetm.info betebetJigolo sitesitwitch viewer bothavaalanı Transfer, vip transfer, airport transferPlastik Geri Dönüşüm, Hurda Naylon, Hurda Naylon Fiyatlarısiber güvenlikpendik moto kurye