الرئيسية » أخبار مهمة » الحبتور مغرداً: لماذا لا يكلف مخزومي بتشكيل الحكومة ؟

الحبتور مغرداً: لماذا لا يكلف مخزومي بتشكيل الحكومة ؟

تطرق رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور للشأن اللبناني وهو صاحب المشاريع العديدة في لبنان والدول العربية متسائلا عبر سلسلة تغريدات لماذا لا يتم تكليف النائب فؤاد مخزومي بتشكيل الحكومة مستغرباً التأخير في التكليف والتأليف.

وكتب سلسلة تغريدات عن لبنان استغرب فيها التأخير في تسمية رئيس وزراء جديد في لبنان لتشكيل حكومة من أصحاب الخبرات تلبية لطلب الشعب الثائر مشيراً إلى أن لبنان لا يخلو من شخصيات ناجحة من الطائفة السنية المؤهلة لاستلام المسؤولية في هذه المرحلة المفصلية. استمرار تجاهل الشارع المنتفض من قبل السلطة غير مقبول.

وأضاف : من أبرز الشخصيات اللبنانية المناسبة لترأس مجلس الوزراء هو رجل الأعمال الناجح صاحب الأيادي البيضاء النائب فؤاد مخزومي  وقد اثبت قدرته على الريادة في مجال الأعمال. كذلك من رجالات لبنان المعروفين باستقامتهم، ورجل الأمن المشهود له بوطنيته اللواء اشرف ريفي.

وتابع الحبتور في سلسلة تغريدات عن لبنان :  لماذا لا يعطى هذان الرجلان صاحبي الخبرة الفرصة ليكونا ضمن الحكومة المنقذة للبنان ؟ لم ينجح الحريري في هذه المهمة، فلماذا التمسك به كمرشح لرئاسة الحكومة بدلاً من العمل مع لبنانيين قد أثبتوا وطنيتهم ونجاحهم وتعاطفهم مع إخوانهم المواطنين وانسانيتهم.