الرئيسية » أخبار مهمة » بالفيديو .. إستفزاز مراسلة OTV ريما حمدان من قبل شبان الحراك

بالفيديو .. إستفزاز مراسلة OTV ريما حمدان من قبل شبان الحراك

خاص الضاد_برس 

مع نهاية كل يوم من أيام الحراك الشعبي نشهد حجماً كبيراً من الجنون الشعبي ضد مراسلين وصحفيين يقومون بواجبهم المهني في تغطية فعاليات الحراك وإجراء مقابلات مع المواطنين الذين لا يريدون سوى تحقيق مطالبهم المعيشية والإجتماعية.

اليوم جاء دور مراسلة OTV الزميلة ريما حمدان المشهود لها بكفاءتها ومهنيتها ودورها في نقل وجع الناس عبر القناة التي تعمل بها على الرغم من المضايقات البشعة التي تتعرض لها سواء من خلال الكلام اللفظي او المضايقات او قيام البعض بمنعها ومنع بعض المراسلين من القيام بواجبهم وتوجيه السباب والشتائم لهم.

28 يوم من المضايقات لريما حمدان وغيرها من الزميلات والزملاء نذكر منهم : نخلة عضيمي (MTV)، ندى إندراوس (LBCI)، رشا الزين (NBN )، لارا الهاشم ( OTV )، جويل مارون (صوت العرب)، غنوى يتيم (العربية)، نوال بري (MTV)، سحر أرناؤوط (قناة الحرة)  إضافة إلى غيرهم من الزملاء والزميلات في مختلف الفضائيات المحلية والعربية.

ما يجري على الأرض من مضايقات للمراسلين والصحفيين يسقط حرية التعبير التي ينادي بها المتظاهرون فلا معنى للمطالبة بالحريات في مكان ومنعها وإسكات الآخرين في مكان آخر لأن الحرية واحدة لا تتجزأ.

ونسأل: لو توقف كل المراسلين عن تغطية هذه التحركات الشعبية ونقل صوت الناس فإلى أين سيصل الحراك ؟