الرئيسية » رياضة » عشّاق دوري أبطال أوروبا على موعد مع انطلاق الدور الثاني هذه الليلة

عشّاق دوري أبطال أوروبا على موعد مع انطلاق الدور الثاني هذه الليلة

كتب علي ياسين ( متخصص بالشؤون الرياضية)

تنطلق اليوم الثلاثاء مباريات الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا بعد توقّف دام شهرين هي الفترة الفاصلة بين نهاية دوري المجموعات و بداية الدور الثاني الإقصائي.

“ليفربول” الذي أحرز كأس البطولة في الموسم الماضي, يعود إلى ملعب “واندا متروپولیتانو” الملعب الذي شهد تتويجه في المباراة النهائية, ليلاقي مضيفه صاحب الأرض و الجمهور نادي “أتلتيكو مدريد” في مباراة هي أسهل للفريق الإنكليزي على الورق, نظرا إلى أنّه يعتبر من الفرق الأقوى في العالم حاليّا إن لم يكن أقواها, بينما يمرّ النادي الإسباني بفترة سيئة كان أخرها إقصائه من كأس الملك و تراجعه في ترتيب الدوري المحلّي.

و في المقابلة الثانية الليلة يستضيف “بروسيا دورتموند” الألماني نادي “باريس سان جيرمان” الفرنسي المدجّج بالنجوم و الطامح للتتويج بلقب قارّي يبحث عنه منذ سنوات، خصوصاً بعد المستوى المميّز الذي أظهره في الدور الأوّل.
وتستكمل غداً مباريات هذا الأسبوع حيث سيواجه “أتلانتا” الفريق الذي شكّل مفاجأة لهذا العام مع “فالنسيا” الإسباني الذي يعاني في المقابل من مستوى سيئ على كافة الصعد ممّا يعطي الفريق الإيطالي فرصةً لاستكمال نتائجه الإيجابيّة في البطولة. و في المباراة الأخيرة، يسافر “لايبزغ” الألماني إلى العاصمة الإنكليزية لندن ليواجه فريق “توتنهام” في مباراة قويّة و متكافئة إلى حدّ بعيد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*