الرئيسية » آخر الأخبار » نوبة ضحك لمذيعة “العربية” منتهى الرمحي بسبب مراسل

نوبة ضحك لمذيعة “العربية” منتهى الرمحي بسبب مراسل

تعرضت منتهى الرمحي المذيعة في قناة «العربية» قبل أيام، لنوبة ضحك على الهواء مباشرة بعد عرض الشاشة تقريراً أطلّ فيه محمد العرب مراسل القناة من اليمن، متحدثاً عن مشروع مطار مأرب الدولي.

بلغة فيها الكثير من الحماس تحدث العرب عن «البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن وتحضيراتها لإنشاء مطار مأرب». ومن شدة مبالغته إختتم التقرير بالقول «محمد العرب من مطار مأرب الدولي». مع العلم أنه كان يقف في وسط الصحراء. هذه العبارة كانت كفيلة بإصابة المقدمة الاردنية منتهى الرمحي بنوبة ضك طويلة لم تتمكن فيها من الكلام، فإضطرت «العربية» على أثرها لعرض عناوين النشرة من دون أن تقرأها الرمحي. هذه الحادثة، عرّضت المذيعة لموجة إنتقادت من الناشطين السعوديين على صفحات السوشال ميديا، طالبين إقالتها من «العربية» بسبب إستهزائهابـ «إعمار» المملكة في اليمن.

لكن في المقابل، تحدثت بعض الاوساط الاعلامية عن أن حادثة الرمحي لم تمرّ بهدوء على القائمين على الشاشة، بل قرروا تغييبها لاسبوعين متتيالين. يذكر أن المراسل محمد العرب معروف برسائله الاعلامية التي تلمّع صورة المملكة وتصوّر على أنها منتصرة في «حرب اليمن» التي إنطلقت قبل سنوات طويلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*