الرئيسية » اخترنا لكم » حزب الله يتوعد: اليد التي ستمتد إلى نفطنا ستُقطع

حزب الله يتوعد: اليد التي ستمتد إلى نفطنا ستُقطع

أشار نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش، الى أنه، “اذا استمر الوضع الاقتصادي والمالي على ما هو عليه من دون معالجات جدية وفورية فنحن نتجه نحو الأسوأ، وستزداد نسبة الفقر بين اللبنانيين الى أكثر من ذلك”.

ورأى دعموش في خطبة الجمعة، “أن ما قامت به وزارة الصحة حتى الآن لمحاصرة تفشي الكورونا والسيطرة عليه امرا جيدا، ويتلاءم مع اجراءات منظمة الصحة العالمية، لكن يبقى على اللبنانيين لا سيما القادمين من البلدان التي ينتشر فيها هذا المرض ان يتقيدوا بالارشادات والتوجيهات الصحية الصادرة عن وزارة الصحة والمؤسسات والهيئات الصحية، وان يتعاونوا ويساعدوا لمنع انتشاره”.

واوضح انه، “مع بدء التنقيب عن النفط في لبنان والشروع بحفر اول بئر في البحر، يفتح باب أمل امام اللبنانيين للاستفادة من هذه الثروة في معالجة أزماتهم وبناء مستقبل زاهر لبلدهم”.

وختم، “على اللبنانيين ان يحموا هذه الثروة من اطماع الخارج، لا سيما من اسرائيل التي تعمل على سرقة النفط من لبنان كما سرقت المياه من لبنان، لكن طالما هناك معادلة جيش وشعب ومقاومة تحمي هذا البلد وثرواته لن تجرؤ اسرائيل على مد يدها الى نفطنا، لأن اليد التي ستمتد الى نفط لبنان لتسرقه ستقطعها المقاومة ان شاء الله”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*