الرئيسية » رياضة » فادي الخطيب يتراجع عن أقواله: اقتضى التوضيح

فادي الخطيب يتراجع عن أقواله: اقتضى التوضيح

يبدو أن زلة لسان اللاعب فادي الخطيب كادت لتودي به الى القضاء بعد ان هدد الاتحاد اللبناني لكرة السلة بالجوء الى القضاء، لكن الخطيب تراجع عن أقواله وأوضح ما قصده في إطلالته التلفزيونية الأخيرة.

تراجع اللاعب فادي الخطيب عن اقواله التي نسبها الى الأمين العام الراحل للاتحاد الدولي لكرة السلة باتريك باومان بحق الاتحاد اللبناني لكرة السلة. وأوضح الخطيب في تصريح اعلامي مقتضب بعد ظهر السبت “ما نقلته عن لسان الراحل باتريك باومان الامين العام الراحل  للاتحاد الدولي لكرة السلة هو ليس الفساد المالي في الاتحاد اللبناني. فاقتضى التوضيح”

 

وكان الخطيب تبلّغ كتاباً من الاتحاد  اللبناني لكرة السلة بواسطة كاتب عدل حول ما قاله خلال احد البرامج التلفزيونية على احدى المحطات التلفزيونية.

وبعد تسلمه الكتاب، نشر الخطيب فيديو له الجمعة الفائت  اطلق خلاله جملة مواقف  مما جعل الاتحاد اللبناني لكرة السلة يصدر بياناً شديد اللهجة و”مبكلاً” من كافة الجوانب كما يقال بالعامية في ساعة متأخرة من مساء الجمعة الفائت دعا  فيه الخطيب الى تقديم دليل واثبات ملموسين على ما قاله خلال الحلقة التلفزيونية المذكورة او الاعتذار والا سيضطر الاتحاد لاتخاذ اجراءات قانونية في حال لم  يقدّم الخطيب اي دليل ملموس على اقواله .

ومن الواضح ان الخطيب تراجع عما قاله بعدما باتت الكرة في مرماه فبادر الى التوضيح قبل ان تتفاقم الأمور، خصوصًا ان الاتحاد كان سيبادر  لاتخاذ اجراءات عديدة بحق اللاعب الخطيب..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*