الرئيسية » قضايا وناس » توضيح حول ظروف وفاة الاب مارون أبي نادر

توضيح حول ظروف وفاة الاب مارون أبي نادر

أصدرت الأمانة العامة للرهبانية الأنطونية المارونية بياناً قالت فيه التالي: “تتناقل بعض وسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي أخباراً كاذبة وعارية من الصحة عن وفاة الراهب الأنطوني الأب مارون أبي نادر بفيروس كورونا.
يهم الرهبانية الأنطونية التأكيد على أنّ وفاة الأب أبي نادر فجر اليوم الخميس، أتى بعد صراع مع مرض السرطان بعد 8 أشهر… وأهابت الرهبانية الأنطونية بكلّ من تسول له نفسه الإصطياد بالماء العكر لخلق جو من الرعب بين المواطنين، متمنيةً على وسائل الإعلام وروّاد مواقع التواصل الإجتماعي توخّي الدقة في نقل المعلومات”.

كذلك أكّد مكتب العلاقات الإعلامية في الجامعة الأنطونية في بيان، أنّ “عميد كلية اللاهوت والدراسات الرعائية في الجامعة الأب مارون أبي نادر فارق الحياة بعد صراع مع مرض السرطان دام أكثر من ثمانية أشهر”.

ونفى المكتب “نفيا قاطعا كل ما يتم تداوله عبر وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي حول ظروف وأسباب أخرى لوفاته وربطها بفيروس كورونا“، مشيرا إلى أن “الجامعة الانطونية أوضحت اسباب الوفاة على كل صفحاتها”.

ودعا وسائل الإعلام إلى “اعتماد الدقة في نشر أخبارها واحترام حرمة الموت، والعودة دائما إلى مكتب العلاقات الإعلامية في الجامعة للتأكد من صحة الأخبار قبل نشرها”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*